ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

(8) أندية تتأهل لدور الربع النهائي لبطولة الناشئين

30/07/2023 الساعة 11:03 (بتوقيت القدس)

بلغت أندية- غزة الرياضي، عميد الأندية الفلسطينية، وخدمات رفح، والرباط، واتحاد خانيونس، وأكاديمية تشامبيونز، والتفاح، وأهلي النصيرات، وبيت حانون الأهلي إلى الدور الربع النهائيّ لبطولة دوري القطاع لفئة الناشئين تحت 15 عاماً، من مواليد 2008، بحضور إدارات الأندية وجمع غفير من مشجعي الأندية.

فعلى ملعب بيت حانون البلديّ مع انطلاق دور الـ16، فقد بلغ غزة الرياضي الدور المقبل بفوزه على نظيره خدمات جباليا، بنتيجة 1-صفر، وتأهل بيت حانون الأهلي على حساب الاكاديمية الفلسطينية بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلِّ منهما.

وصعد فريق أكاديمية تشامبيونز للدور المقبل بتخطيه اتحاد الشجاعية بركلات الترجيح، بنتيجة 4-2، عقب نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍّ منهما، والتي أقيمت على ملعب حديقة الزيتون المعشب الجديد، وعلى نفس الملعب فاز نادي التفاح على أكاديمية المحترفين، بنتيجة 3-2.

وتفوق نادي الرباط وحجز بطاقة التأهل على حساب خدمات دير البلح بفوزه بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍّ منهما، والتي أقيمت على ملعب الشهيد محمّد، فيما فاز أهلي النصيرات على نظيره أكاديمية الفيفا، بنتيجة 1-صفر.

على ملعب خانيونس البلديّ، فاز اتحاد خانيونس على أكاديمية سكور، بنتيجة 3-2، فيما وصل خدمات رفح بتأهله على حساب أكاديمية القلعة بنتيجة، 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ.