ads image ads image ads image
علم 24

شركات ومؤسسات

بيبسي تتوشح بالزي الفلسطيني

16/08/2023 الساعة 01:00 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - احتفت مجموعة اليازجي لتعبئة المشروبات الخفيفة بنجاح حملتها الأخيرة "خوض تحدي طعم بيبسي"، والتي أسفرت عن اختيار طعم بيبسي كالأفضل لدى 60% من المشتركين في قطاع غزة .

وأعلنت مجموعة اليازجي لتعبئة المشروبات الخفيفة عن نجاح حملتها الأخيرة بعنوان "خوض تحدي طعم بيبسي". حيث استقطبت أكثر من 10000 مشترك من مدن قطاع غزة، الذين اختبروا عينتان من نكهة مشروب الكولا ، حيث اختار أكثر من 60% من المشتركين طعم بيبسي كالأفضل بالنسبة لهم .

بدوره؛ عبر السيد محمود اليازجي - رئيس مجلس الإدارة: عن بالغ امتنانه وتقديره للمشتركين في السوق الفلسطيني الذين أبدوا ثقتهم الكبيرة في منتجات الشركة. مؤكداََ؛ على التزام الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومتميزة، تلبي توقعات واحتياجات المواطنين الفلسطينيين.

من جهته؛ قال المدير العام للمجموعة - ناصر اليازجي: أن هذه النتائج ليست مجرد إنجاز للشركة، بل تعكس رغبة وتفضيلات المستهلكين الفلسطينيين الذين نسعى دوماً لنكون على قدر هذه الثقة من خلال تطوير وتحسين خطوط الإنتاج والعمل المستمر

وفي ذات السياق؛ قررت مجموعة اليازجي إطلاق منتجين جديدين يجسِّدان بكل فخر الهوية الفلسطينية. وبهذا الإطلاق، يأتي منتجا بيبسي وبيبسي ماكس كرمزين لتراث وهوية فلسطين، حيث تم اختيار رسومات تطريزية تعبِّر عن جمال وعمق التراث الثقافي الفلسطيني حيث تتزين بها العبوات إلى جانب كتابة اسم فلسطين عليهما .

يذكر أن عدد المشتركين في حملة "خوض تحدي طعم بيبسي" بلغ أكثر من 10000 شخص من مختلف مدن قطاع غزة، وقد اختار 60% منهم طعم بيبسي كالطعم الأفضل بالنسبة له .