ads image
علم 24 346 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

منوعات

كم يبلغ أجر عماد فراجين في مسلسل “وطن ع وتر” وماهو أول راتب تلقاه؟

29/04/2023 الساعة 12:46 (بتوقيت القدس)

رفض الكوميديان الفلسطيني - عماد فراجين، الكشف عن أجره بتمثيله في مسلسل "وطن ع وتر" .

جاء ذلك، خلال حلول الممثل عماد فراجين، ضيفاً على برنامج "مراحل" الذي يقدمه الإعلامي السعودي - علي العلياني على قناة SBC .

وأصرّ "العلياني" على ضيفه "فراجين" لمحاولة أخذ إجابة منه على قيمة الأجر الذي يأخذه الآن مقابل تمثيله في "وطن ع وتر" الذي يلعب فيه دوره الرئيسي ، لكن الثاني رفض الكشف عن ذلك، كاشفاََ؛ لـِ"العلياني" عن أول أجر تقاضاه في المسلسل قائلاََ: إنه بلغ حينذاك 700 دولار .

وفيما يتعلّق بأجر عماد فراجين عن الإعلانات التي يقوم بها، قال: إنها تترواح بين بين 3 إلى 10 الاف دولار أمريكيّ، مشيراً إلى أنّه لا يقوم بها بشكل دوري ومستمر .

وبخصوص بعض العبارات التي تعتبر "خارجة عن النص" ويراها البعض "مسيئة" ردّ الممثل الكوميدي بالقول إن: "العبارات التي أقولها في أعمالي مأخوذة من الشارع، فالكوميديا مرآة لما يجري في الشارع، وانا بالنسبة لما يتم التلفظ به في نتيفلكس عبارة عن حمامة سلام" .

ومسلسل "وطن ع وتر"من إنتاج شركةI See Media Services، ويشارك إلى جانب الفنان عماد فراجين، مجموعة من الممثلين، أبرزهم الفنان الكوميدي الفلسطيني محمد الطيطي، الذي شكّل من بداية العمل الكوميدي مع "فراجين" الشخصيتين الأساسيتين للمسلسل، كما تشارك في المسلسل الفنانة الأردنية - ناريمان عبد الكريم، وآخرون، وهو من إنتاج المنتج إياد لخزوز، يناقش عدد من القضايا المجتمعية التي تتصدّر حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كما تتطرق إلى موضوعات يقول "فرّاجين" إنّ كثيراً من الأعمال الفنية والدرامية لا تتحدّث عنها .