ads image
علم 24 352 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

القسام للأسرى: ستكونون على موعد قريب مع الحرية

19/07/2023 الساعة 04:34 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - وجهت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء اليوم الأربعاء، رسالة للأسرى في سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، أكدت فيها لهم "بأنهم سيكونون على موعد قريب مع الحرية" .

وقالت "القسام" في كلمة لها خلال افتتاح فعاليات ذكرى عملية "أبو مطيبق": "رسالتنا للأسرى أن أوراق معركة 2014 لا تزال مفتوحة وسيكون أسرانا على موعد قريب مع الحرية" .

وأضافت:" عهدنا لأسرانا ومسرانا وأبناء شعبنا بأن نبقى عند حسن ظنهم وأن نبقى على عهدنا أوفياء لدماء الشهداء والجرحى و عذابات الجرحى"

وتابعت: في العصف المأكول دخل سلاح الجو القسامي على خط المواجهة وشهد العدو على بأس مقاتلينا ومهندسينا ومختلف صنوفنا. لافتة؛ بأن سلاح غزة أكثر تطوراً، وما ينتظر المحتل إزاء أي حماقة هو أكبر مما يُقدر، فقد ولى الزمن الذي تكون فيه اليد العليا والكلمة الأولى والأخيرة للاحتلال .

وأكدت "كتائب القسام"؛ بأن معركة سيف القدس شكلت منعطفاََ مهما في صراعنا مع المحتل، وفرضنا واقعا مختلفا على الأرض، ورسخت مبدأ الترابط بين الجبهات، كما أثبتت أن المقاومة راشدة تعتمد مبدأ المراكبة وتواصل الاعداد فيما تيسر لها في ظل حصار مطبق، تحفر في الصخر وتصنع سلاحها في أيديها .

وأشارت الكتائب؛ بأن أهم مفاعيل معارك غزة إظهار المعدن النفيس لأهلنا في الضفة والقدس والداخل المحتل، واستفزاز الطاقات الجبارة الكامنة في صدورهم، "أما غزة فهي الحصن الحصين والقلعة العصية والسيف الضارب والدرع الحامي المدافع عن الشعب والمقدسات" .