ads image
علم 24 352 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

تم تشييعهما فوراً .. شهيدان برصاص الاحتلال في مخيم عقبة جبر بأريحا

15/08/2023 الساعة 07:33 (بتوقيت القدس)

أريحا - علم24 - أعلنت مصادر طبية، عن استشهد شابان، فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا .

وأفادت مصادر محلية في المخيم أن: قوات من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم عقبة جبر بأريحا، وأطلقت الرصاص الحي تجاه المواطنين ما أدى لإصابة الفتى - قصي عمر الولجي (16 عاما)، والشاب - محمد ربحي نجوم العمر (25 عاما)، "بصدرهما" قبل أن يعلن لاحقاََ عن استشهادهما .

بدوره؛ أفاد مدير نادي الأسير في أريحا - عيد براهمة؛ بأن: قوات الاحتلال اعتقلت خلال اقتحامها المخيم الشاب محمد نصر أبو العسل (20 عاماََ) من منزله .

وفي السياق؛ شيعت جماهير غفيرة في محافظة أريحا والأغوار، جثماني الشهيدين قصي عمر الولجي، ومحمد ربحي نجوم، إلى مثواهما الأخير .

وانطلق موكب جنازة شهيدي أريحا من مستشفى أريحا الحكومي، ثم توجه مشيعو الشهيد محمد ربحي النجوم إلى منزل عائلته في عقبة جبر، ومن ثم إلى مقبرة الشهداء في المخيم، فيما شُيع جثمان الشهيد قصي عمر الولجي إلى منزل عائلته في حي كتف الواد وسط أريحا، ومن ثم انطلق موكب التشييع إلى مسجد أريحا القديم.

وباستشهاد "نجوم" و "اللوجي" ترتفع حصيلة الشهداء الذين ارتقوا على أرض مخيم عقبة جبر منذ مطلع العام الحالي إلى 11 شهيداََ .