ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

عربي ودولي

نصرالله: "إسرائيل" ستعود هي أيضاََ للعصر الحجري إذا هاجمت لبنان

14/08/2023 الساعة 10:56 (بتوقيت القدس)

بيروت: أطلق الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، مساء اليوم الاثنين، تهديدات قوية ضد الاحتلال الإسرائيلي، في كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الـ 17 لانتصار تموز 2006 .

ورد "نصر الله" على تهديدات وزير جيش الاحتلال يوآف جالانت الذي قال فيها بأنه *سيعيد لبنان للعصر الحجري بأي معركة قادمة" وقال "إذا هاجمتنا "إسرائيل" فسوف نعيدها نحن إلى العصر الحجري".

وأشار "نصر الله" إلى أنه منذ حرب لبنان الثانية عام 2006، ضعف جيش الاحتلال الإسرائيلي كثيراََ، قائلاََ "في حال نشبت حملة ضد المقاومة فلن يكون هناك كيان اسمه إسرائيل، وما يمنع إسرائيل من مهاجمة لبنان هو حقيقة أن أي اعتداء سيواجه رداََ قاسياََ" .

ورداََ على تهديدات الاحتلال المستمرة للبنان قال الأمين العام لحزب الله : "قالوا أنهم سيعيدوننا إلى العصر الحجري .. لا ننكر ان إسرائيل تستطيع اعادة لبنان الى العصر الحجري .. لكن هذا ليس بجديد .. لديها صواريخ الولايات المتحدة .. لكن الجديد هو المقاومة في لبنان هذا ما يجب على قيادة العدو أن تفهمه حول الكلام الذي لا قيمة له .. يجب أن يفهموا ما يمكن أن يفعله لبنان والمقاومة بالكيان. اقول لقيادة العدو: انتم ايضا ستعودون الى العصر الحجري اذا ذهبتم للحرب مع لبنان ولن يتبقى شيء اسمه اسرائيل" .

وقال: "كل المطارات المدنية والعسكرية وقواعد القوة الجوية ومحطات الكهرباء والمياه ومراكز الاتصالات الرئيسية والمصافي والمفاعل في ديمونا في مرمانا: على العدو ان يحسب كم دقيقة تحتاج صواريخ المقاومة إلى ضرب كل هذه الأهداف" .