ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

عربي ودولي

نصرت يرش ملحه في "تل أبيب" ومغردون: "نصرت مطبع"

24/01/2023 الساعة 10:39 (بتوقيت القدس)

تركيا: أعلن الطاهي التركي الشهير - نصرت غوكشيه المعروف بلقب "شيف الملح"، بأنه سيفتتح فرعاً جديداً لسلسلة مطاعمه، وسيكون مقره في "تل أبيب"، وذلك بحسب ما نشر عبر حسابه الرسمي على منصة انستغرام والذي يضم أكثر من 50 مليون متابع .

ووفقاً لمصادر عالمية؛ فمن المقرر افتتاح المطعم في مركز "تل أبيب" على مقربة من ناطحات سحاب "عزرائيلي" التجارية، ليصبح هذا المطعم هو المكان الثاني عشر لنصرت حول العالم .

وافتتح الشيف البالغ من العمر 40 عامًا أول مطعم له في اسطنبول بتركيا قبل 12 عامًا، ويمتلك الآن سلسلة من مطاعم اللحوم تسمى Nusr-Et حول العالم، بما في ذلك دبي وأبو ظبي ونيويورك وقطر .

و"نصرت" هو أيضاً "جزار" واشتهر على وسائل التواصل الاجتماعي منذ ست سنوات بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يملح اللحم على تويتر .

ويفكر "الشيف" علناً أمام متابعيه بأن تكون "تل أبيب" ضمن المواقع المستقبلية لأماكن إقامته إلى جانب باريس وإيبيزا ومدريد وميلانو وساو باولو ومكسيكو سيتي وبوينس آيريس وهونغ كونغ وشنغهاي وطوكيو والقاهرة .

وفي ذات السياق؛ تصدر هاشتاج #نصرت_مطبع وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق حساب "مقاطعة" قائلاً : "بعيداً جداً عن أسعاره الباهظة وشخصيته التي تعشق إثارة الجدل، اختار الشيف التركي نُصرت غوكشيه، الشهير بـ "شيف الملح" أن يسقط عميقًا في وحل التطبيع والتصهين والتربّح من كيان الاحتلال .. نُصرت اختار اليوم أن يرش ملحه في تل أبيب في محاولة لـ "تنكيه الاحتلال وتحسين مذاقه المُر" .