ads image
علم 24 337 يوما و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

256 يوما للحرب على غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات متفرقة بالقطاع .. الاحتلال ينسف مباني سكنية غربي رفح

18/06/2024 الساعة 11:23 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، ضربات على مناطق متفرقة بقطاع غزة متسبباَََ بإرتقاء عشرات الشهداء والجرحى .

وأشار شهود: إلى انفجارات في الجنوب حيث نسف جيش الاحتلال الإسرائيلي عددًا من المباني في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، في إطار حربه المتواصلة على قطاع غزة منذ 256 يوما.

واستقبل المستشفى المعمداني بغزة عدداََ من الشهداء والجرحى الذين ارتقوا من جراء ضربات جوية استهدفت شقق سكنية ومنازل في مدينة غزة؛ فيما تواصل آليات الاحتلال تحركها وإطلاق نار ومدفعية في المناطق الشرقية بمدينة رفح، وإطلاق نار شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وأفادت مصادر طبية: بإرتقاء 17 شهيداََ إثر غارات إسرائيلية على وسط وجنوبي قطاع غزة منذ فجر اليوم فيما ارتقى شهيدان آخران في قصف إسرائيلي استهدف بلدة القرارة شمال شرقي خانيونس.

ورغم جهود الوساطة الدولية: لا تزال الآمال بالتوصل إلى وقف إطلاق نار تصطدم بإصرار سلطات الاحتلال الإسرائيلية على مواصلة الحرب حتى تحقيق هدف "تدمير حماس.

وعلى صلة: قال مفاوض إسرائيلي لوكالة فرانس برس، إن عشرات الأسرى في غزة ما زالوا على قيد الحياة على نحو مؤكد، وإن "إسرائيل" لا يمكنها قبول وقف الحرب حتى إطلاق سراحهم كلهم.