ads image
علم 24 حرب الإبادة بغزة تدخل عامها الثاني
علم 24

اخر الاخبار

263 يوماََ من العدوان الإسرائيلي على غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة متفرقة بالقطاع .. معارك متواصلة برفح

25/06/2024 الساعة 12:40 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - استشهد وأصيب العشرات من المواطنين، في سلسلة غارات عنيفة شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي التي تواصل عدوانها على قطاع غزة لليوم 263 على التوالي.

وإليكم آخر التطورات:

استهدفت طائرات الاحتلال مجموعة من المواطنين في شارع الوحدة بالقرب من مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم طفلان وإصابة آخرين بجروح متفاوتة، وجرى نقلهم إلى المستشفى المعمداني في المدينة.

واستشهد 10 مواطنين بينهم شقيقة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في قصف طال منزلا للعائلة بمخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

كما استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرين في قصف إسرائيلي لمدرستي إيواء تابعتين لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (لأونروا) في مخيم الشاطئ وحي الدرج بمدينة غزة.

وأفاد الدفاع المدني: بأن طواقمه انتشلت خمسة شهداء بينهم أطفال، بينما تم نقل عدد آخر من الشهداء والمصابين في مركبات مدنية في إثر القصف الاحتلال مدرسة "أسماء" التي تؤوي نازحين في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، والتي اشتعلت فيها النيران.

كما انتشلت طواقم الدفاع المدني 6 شهداء من جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة عبد الفتاح حمود بمنطقة يافا وسط مدينة غزة.

إلى ذلك: انتشلت طواقم الدفاع المدني في غزة، جثماني امرأتين شهيدتين ونقلت عدداً من الإصابات في الاستهداف الإسرائيلي لمنزل عائلة الزميلي في منطقة الشجاعية شرقي المدينة.

واستهدف الاحتلال غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة بغارات جوية وقصف مدفعي وإطلاق نار من الدبابات في وقت تتواصل فيه المعارك الضارية بين المقاومين وقوات الاحتلال في أماكن التوغل بالمدينة.

وفي وقت سابق الليلة: استشهد شاب وأصيب آخرون، إثر قصف إسرائيلي استهدف تل السلطان غربي رفح جنوب قطاع غزة.