ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

الحرب على غزة في يومها الـ105: غارات وشهداء ونسف مربعات سكنية بالكامل بخانيونس

19/01/2024 الساعة 09:49 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي الحرب على قطاع غزة المحاصر لليوم الـ105 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي والأحزمة النارية، وسط وضع إنساني مأساوي ونزوح أكثر من 90% من السكان وذلك تزامناََ مع استمرار انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت عن قطاع غزة لليوم الثامن على التوالي.

وارتفعت حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 24,620 شهيداََ فيما بلغت حصيلة الجرحى 61,830 جريحا من جراء القصف المتواصل على المناطق والمنازل المأهولة في أنحاء القطاع منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وأفادت مصادر فلسطينية بأنه استُشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر اليوم الجمعة، في قصف نفذته طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي على مدينة خانيونس في قطاع غزة، التي كانت نسفت فيها قوات الاحتلال مربعات سكنية بشكل كامل.

وواصلت قوات الاحتلال قصفها المدفعي المكثف في محيط مستشفى الأمل في خانيونس، كما استهدفت قوات الاحتلال وسط المدينة بعدة غارات وبقصف مدفعي.

آخر التطورات :

- قصف كثيف من زوارق الاحتلال الحربية على ساحل مدينة غزة وشمالي القطاع

- ارتفاع عدد الشهداء في قصف إسرائيلي على شقة سكنية قرب مستشفى الشفاء بمدينة غزة إلى 12

- اشتباكات وقصف مدفعي إسرائيلي وسط وغرب مدينة خان يونس

- 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي على شقة سكنية قرب مستشفى الشفاء بمدينة غزة

- أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مصرع جندي متأثرا بجروح أصيب بها قبل 3 أيام خلال معارك جنوبي قطاع غزة؛ وأشار: إلى إصابة 3 جنود آخرين بجروح خطيرة في معارك دارت قبل يومين جنوبي القطاع.

- 4 شهداء بينهم طفل وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.