ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

الحرب على غزة في يومها الـ198: انتشال جثامين 170 شهيداََ من مقابر جماعية بخانيونس ومجازر برفح

21/04/2024 الساعة 01:14 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24- دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، اليوم الأحد، يومها الـ198، حيث واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي القصف البري والجوي لمناطق مختلفة بالقطاع مركزاََ على رفح جنوباََ، ماأوقع عشرات الشهداء والجرحى.

وأفاد مراسلنا: بارتفاع عدد الشهداء إلى 18 جراء قصف الاحتلال منزلين ليلة أمس في رفح جنوبي قطاع غزة. مُشيراََ: إلى أن أكثر من نصف الضحايا هم من الأطفال .

كما تواصلت الغارات على وسط وشمال القطاع بشكل متقطع ومتفاوت، وواصلت طواقم الدفاع المدني عمليات انتشال الشهداء ومفقودين تحت الأنقاض جراء القصف المتواصل في أنحاء القطاع.

واستكمالاََ لمجازر الاحتلال: أعلن الدفاع المدني بالقطاع: استخراج طواقمه جثامين 170 شهيداََ كان قد دفنها الاحتلال بمقابر جماعية في باحات مجمع ناصر بخانيونس خلال اقتحامه . لافتاََ: أن عملية انتشال الجثامين لاتزال مستمرة .

يأتي ذلك: فيما تستمر المعارك البرية في وسط القطاع الذي شهد اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، ورافق الاشتباكات والمعارك قصف مدفعي وغارات مكثفة استهدفت مناطق مأهولة ومحيط مراكز الإيواء في دير البلح، ومخيم النصيرات، ومدينة غزة.

كما ارتكب جيش الاحتلال 5 مجازر في غزة راح ضحيتها 48 شهيدا و79 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر إلى 34,097 شهيدا و76,980 إصابة؛ وفق آخر حصيلة أوردتها وزارة الصحة بالقطاع.