ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

العاروي: السماح للمستوطنين بأداء الطقوس التلمودية بشهر رمضان سيواجه بردة فعل

14/03/2023 الساعة 09:27 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري أن "محاولة الاحتلال توظيف شهر رمضان لفرض سياسته في التقسيم الزماني والمكاني والسماح للمستوطنين بأداء الطقوس التلمودية سيواجه بردة فعل شعبنا بكل تأكيد" .

وقال "العاروري" في حوار معه على الموقع الرسمي لحركته بأن " على الاحتلال ألا يتوقع أن تمر محاولاته دون رد قوي من شعبنا ومقاومتنا، ونحن نحذره من التمادي في ذلك" لافتاً ؛ بأن "حماس تراقب من كثب خطوات الاحتلال في القدس "وصبرنا ينفد، وسنكون عند ثقة شعبنا بنا" .

وأضاف: "المقاومة في الضفة في تصاعد مستمر، ولم تخبُ شعلة المقاومة فيها ومطلوب تعزيز بيئة المقاومة وحمايتها، وترك المساحة لها لتثخن في العدو" داعياً؛ إلى تشكيل لجان شعبية ميدانية موسعة في الضفة الغربية لمواجهة المستوطنين وحماية القرى والبلدات الفلسطينية .

وأكد "العاروري" بأن "سيف القدس لم يغمد، ففي كل يوم للقدس سيف بل سيوف في الضفة الغربية، فكل أبطالنا وشهدائنا في الضفة الغربية هم سيوف للقدس" .

وحول الأسرى شدد "العاروري" على أن "تحرير الأسرى على رأس أولويات قيادة الحركة وقيادة كتائب القسام" وقال: "لن نسمح للاحتلال بالتفرد بالأسرى، وليكن واضحاً لكل من يعنيه الأمر أن أي اعتداء يمس حياة الأسرى ويمس كرامتهم سيقابل برد" .