ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

"تل أبيب" تحت القصف: كتائب القسام تطلق رشقة صاروخية من رفح .. وزير متطرف يدعو لاحتلال رفح كاملةََ

26/05/2024 الساعة 03:55 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - دوت صافرات الإنذار، ظهر اليوم الأحد، في العديد من مناطق "تل ابيب" وضواحيها، عقب قصف صاروخي مكثف من قبل كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس.

وقالت كتائب القسام في تصريح مقتضب بأنها: قصفت "تل أبيب" برشقة صاروخية كبيرة رداََ على المجازر بحق المدنيين.

في حين أكدت إذاعة جيش الاحتلال: إطلاق حوالي 12 صاروخاََ من (رفح) وعلى بعد مئات الأمتار من مناطق وجود قواتنا.

كما نقلت إذاعة الاحتلال عن "نجمة داود": إصابة مستوطنتين بجروح طفيفة بفعل صواريخ القسام الأخيرة أثناء توجههما إلى منطقة محمية.

وفي سياق متصل: عبر وزير الأمن القومي المتطرف لدى الاحتلال - إيتمار بن غفير عن غضبه عبر حسابه في "إكس" رداََ: "اللعنة .. رفح بكل قوة"

في حين عقب وزير المالية المتطرف - بتسلئيل سموتريتش قائلاََ: "لا يمكن "لإسرائيل" أن تقبل بإطلاق الصواريخ على سكان سديروت والغلاف .. لا يمكن قبول إطلاق صواريخ نحو وسط البلاد .. لا يمكن أن نقبل أن تحتجز حماس رهائننا ولا يمكن أن نقبل أن حماس لا تزال على قيد الحياة" .

وأضاف: "دخول رفح مهم جداً، لقد ضغطنا عليهم ورد حماس بإطلاق الصواريخ على تل أبيب يعود إلى أنهم يتعرضون لضغوط، ويشعرون بضغط الجيش على رقابهم .. يجب احتلال مدينة رفح بأكملها، بكل الوسائل، الآن، والسيطرة الكاملة للجيش على قطاع غزة بأكمله؛ هذه هي الطريقة الوحيدة التي سنستعيد بها الأمن، هذه هي الطريقة الوحيدة التي سنعيد بها المخطوفين".