ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

جماهير حاشدة تشيع جثامين 4 شهداء بالضفة

08/10/2023 الساعة 05:16 (بتوقيت القدس)

محافظات - علم24 - شيعت جماهير فلسطينية حاشدة، اليوم الأحد، جثامين 4 شهداء في رام الله والخليل وقلقيلية.

وفي رام الله: شيعت جماهير غفيرة جثمان الشهيد الشاب عمرو يوسف عابد (18 عاما)، إلى مثواه الأخير في مقبرة بلدة بيتونيا.

وانطلق موكب التشييع صباحاََ من مجمع فلسطين الطبي برام الله، ونقل الجثمان إلى منزل العائلة لإلقاء نظرة الوداع عليه، ثم حمل إلى مسجد بيتونيا الكبير حيث أديت عليه صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، قبل مواراته الثرى.

واستشهد الشاب عمرو عابد مساء أمس السبت، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال، في مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة، في أعقاب قمع مسيرة خرجت للتنديد بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا.

وفي الخليل: شيعت الجماهير جثمان الشهيد يوسف نادر سليمان إدريس، إلى مثواه الأخير.

وانطلق موكب التشييع من المستشفى الاهلي، وصولا الى بيت عائلته لإلقاء نطرة الوداع الاخيرة عليه، قبل الصلاة عليه في مسجد طارق بن زياد في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ليوارى الثرى في مقبرة الشهداء في منطقة واد الهرية جنوب المدينة.

واستشهد الشاب إدريس مساء امس السبت متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمنطقة واد النصارى في الخليل.

وفي قلقيلية: شيع المواطنون جثمان الشهيد الطفل أحمد عبد الناصر رابي (13 عاما) إلى مثواه الأخير.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى درويش نزال الحكومي، وصولا إلى منزل عائلته لإلقاء نظرة الوداع عليه، ثم إلى مسجد السوق في المدينة، حيث أديت عليه صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، قبل مواراته الثرى.

واستشهد الطفل أحمد رابي أمس متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة قلقيلية.

وفي جنين: شيعت الجماهير جثمان الشهيد أحمد عاطف العواودة (19 عاما)، إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمخيم جنين.

وانطلق موكب تشييع الشاب العواودة وهو من بلدة دورا في الخليل من مستشفى ابن سينا التخصصي في جنين، بمسيرة جابت شوارع المدينة ومخيمها، وتوجه نحو منزل الأسير زكريا زبيدي، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه الطاهر، ومن ثم إلى المسجد الكبير في المخيم، وأديت عليه صلاة الجنازة قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء.