ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

غزة تُحيي يوم القدس العالمي والفصائل: كل الخيارات مفتوحة عندما يتعلق الأمر بالقدس والأقصى

14/04/2023 الساعة 03:52 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - نظمت القوى الوطنية والإسلامية، ظهر اليوم الجمعة، بغزة، مظاهرات حاشدة إحياءََ للذكرى الـ44 ليوم القدس العالمي .

من جهته قال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي - أحمد المدلل لـِ"علم24" بأن: "تحالف محور المقاومة يعطي الأمل للأمة بأن القدس ليست وحدها بصراعها مع الاحتلال الصهيوني، بل إن الأمة اليوم بذكرى يوم القدس العالمي عليها أن تعبئ الجيوش وتوجه البوصلة باتجاه تحرير القدس الأقصى" .

وأضاف: "طالما أن القدس محتلة ستبقى كل عواصم الأمة مستباحة للهيمنة الصهيوأمريكية، وعلى أحرار الأمة أن يدعموا ويساندوا المرابطين والمرابطات الذين يدافعون عن الأقصى وينوبون عن ٢ مليار مسلم بذلك، ويقدمون أرواحهم وفلذات أكبادهم فداءََ للاسلام والقدس والأقصى" .

وأكد "المدلل" أن "تهديدات العدو الصهيوني لايمكن أن تخيف المقاومة، بل بالعكس يزيدها إصراراََ وتشدداََ بمواجهة الاحتلال الصهيوني، وبتفجير الأرض تحت أقدام الصهاينة الذين لامكان لهم على أرضنا" لافتاََ؛ بأن : دماء القادة الشهداء هي التي تتحرك بشرايين أبناء فلسطين وأبناء الأمة الأحرار ليوجهوا صواريخهم باتجاه تدمير وزلزلة الاحتلال الصهيوني .

من جهته؛ أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية - طلال أبو ظريفة لمراسل "علم24" بأن: "الاحتلال خلال الفترة الماضية أدرك بأنه اذا استمر بالتغول على مدينة القدس والمسجد الأقصى والمرابطين بالتأكيد ستكون كل الخيارات أمام المقاومة خيارات مفتوحة ومارآه الاحتلال مؤخراََ، سيرى على يد شعبنا الفلسطيني ومقاومته ما لم يرآه لأن القدس خط أحمر ولايمكن السماح للاحتلال أن يعبث بها" .