ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

في اليوم الرابع من العدوان .. الاحتلال يرتكب مجازر بغزة

10/10/2023 الساعة 06:41 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - عمّق الاحتلال الإسرائيلي حربه الوحشية على قطاع غزة، مخلفاً مئات الشهداء وآلاف الجرحى، وسط هجمات جوية وبحرية وبرية متواصلة منذ 4 أيام.

واستشهد 5 مواطنين، فجر اليوم الثلاثاء، من بينهم صحفيين اثنين وإصابة آخر بجروح خطيرة إثر قصف الاحتلال عمارة سكنية تضم مكاتب صحفية غرب مدينة غزة .

ونعى رئيس المكتب الإعلامي بغزة الصحفيين الشهيدين سعيد الطويل ومحمد صبح. مستنكراََ جرائم الاحتلال بحق الصحفيين منذ اليوم الأول من عدوانه على غزة. مؤكداََ بدوره بأن "الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف الطواقم الصحفية حتى لا تنقل حقيقته للعالم".

وإليكم آخر التطورات .. :

طوال ساعات الليل.. لم يتوقف العدوان الإسرائيلي الهمجي على المواطنين؛ فاستشهد العديد منهم بينهم صحفيين اثنين .. ودمرت طائرات الاحتلال العديد من المنازل والعمارات السكنية.

شهيدان في غارة إسرائيلية على جباليا فجراََ

شهيدة في غارة إسرائيلية على دير البلح

قصف 4 سيارات إسعاف في عبسان شرقي خانيونس

قصف برج سكني ومسجدين ومنزلين بغزة

شهداء وإصابات في غارة إسرائيلية على مبنى في خان يونس

إصابات في غارة إسرائيلية على منزل برفح

مجزرة جديدة في بيت لاهيا: 14 شهيدا من عائلة المدهون

استشهاد 8 مواطنين غالبيتهم أطفال في غارة إسرائيلية على خان يونس

شهداء وجرحى في استمرار للغارات الإسرائيلية العنيفة على حي الرمال وسط غزة

طائرات الاحتلال شنت مئات الغارات على مؤسسات ومبانٍ غرب مدينة غزة وسوتها بالأرض منها: شركة الاتصالات الفلسطينية، وزارة الأوقاف، أبراج وعمارات سكنية تضم عشرات الشقق والمحال التجارية.

كما قصفت طائرات الاحتلال عدة مواقع شرق رفح جنوب قطاع غزة وغرب خانيونس؛ وشنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات على قطاع غزة، حيث استهدفت مبنى في مخيم المغازي وسط القطاع، إضافة لعدة غارات على مدينتي غزة وخان يونس.

وكان قد استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في سلسلة غارات عنيفة شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على حي الرمال غرب المدينة، عقب ارتكاب آلة الحرب الإسرائيلية مجزرتين في مخيم جباليا ومخيم الشاطئ راح ضحيتهما عشرات الشهداء والجرحى ودمار كبير في المنازل والممتلكات.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي مستهدفا الإنسان وكل مناحي الحياة.

وارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، إلى 704 شهداء ونحو 3900 مصاب.

وأفادت وزارة الصحة بارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 687 شهيدا، بينهم 140 طفلا و105 سيدات، فيما بلغ عدد الجرحى نحو 3800.

وفي الضفة الغربية: بلغ عدد الشهداء 17 شهيدا، بينهم ثلاثة أطفال، وأكثر من 90 إصابة بجروح مختلفة.