ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

في اليوم الـ68 للحرب على غزة: شهداء بغارات الاحتلال واشتباكات بعدة محاور والأمطار تغرق خيام النازحين

13/12/2023 الساعة 03:08 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - استشهد العشرات وأصيب المئات في غزة من جراء الغارات والقصف الإسرائيلي المتواصل وتحديداََ في جنوب القطاع منذ صباح اليوم، في وقت تتواصل فيه الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال المتوغلة في عدة محاور منها خانيونس وحي الشجاعية، فيما ارتفعت حصيلة الجنود الإسرائيليين القتلى منذ بدء الحرب والمعارك إلى 444 بعد أن أعلن اليوم عن مقتل 10 آخرين من الجنود والضباط في معارك وكمين بالأمس.

وفي اليوم الـ 68 للحرب على غزة: جدد الطيران الإسرائيلي قصفه وغاراته على مناطق متفرقة من القطاع، فيما أغرقت مياه الأمطار خيام النازحين الذين فروا من نيران الحرب ما فاقم من معاناتهم المتفاقمة أصلاََ .

وفي آخر إحصائية معلنة لوزارة الصحة في قطاع غزة، أفادت بأن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 18 ألفا و412 شهيدا، بالإضافة لقرابة الـ 50 ألف إصابة منذ بداية الحرب على غزة.

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، مقتل 10 جنود بينهم ضابط وقادة فرق بينها من لواء "غولاني" في كمين لمقاتلي حماس في حي الشجاعية، بالإضافة إلى إصابة 4 جنود بجروح خطيرة خلال المعارك شمالي قطاع غزة.

ومنذ بداية المعارك البرية في قطاع غزة يوم 27 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، قتل 115 عسكريا إسرائيليا، بحسب اعتراف المتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي.