ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس.

08/05/2023 الساعة 10:01 (بتوقيت القدس)

محافظات - علم24 - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين بمناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة .

وبحسب مصادر محلية؛ فإن تلك القوات اعتقلت في بيت لحم كلا من، أحمد ناصر عساكرة (23 عامًا) من قرية العساكرة، ومنير محمد تعامرة (35 عاماً) من قرية العروج شرقا، وصلاح موسى صباح (26 عاماً)، وفادي عادل عطالله (25 عاماً)، وأحمد سعيد صباح (26 عاماً)، وحمزه عوض عطالله (26 عاماً)، وإبراهيم وجيه صباح (26 عاماً)، وجميعهم من قرية حرملة شرقا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها .

فيما تم اعتقال أمين سر حركة "فتح" في مخيم عايدة مروان فرارجة في الثلاثينات من عمره، واحمد جمال حسان (37 عاماً) من شارع الصف وسط بيت لحم، بعد ان داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما .

وفي رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن قطش، بعد مداهمة منزله، فيما اعتقلت المحرر محمد أحمد البرغوثي، بعد اقتحامها قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، حيث لم يمض على الإفراج عنه من سجونها سوى عشرة أيام بعد اعتقال دام أربعة عشر عاماً ..

كما اعتقلت الشابين أحمد الطيراوي، وعلاء سعيد نخلة بعد اقتحام منزليهما في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله .

وبحسب شهود عيان؛ شهدت أماكن الاقتحام مواجهات محدودة مع قوات الاحتلال، التي انتشرت أيضا على أطراف قرى جفنا ودير ابزيع وكفر نعمة شمال رام الله .

وفي جنين: اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر أسيد إبراهيم أبو بكر من يعبد، وعمار عبد الحكيم خلوف من برقين، بعد مداهمة منزلي ذويهما وسط مواجهات مع الأهالي .

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن مهند توفيق أبو بكر من بلدة يعبد جنوب جنين أثناء مروره على حاجز برطعة العسكري .

وفي القدس: اعتقلت قوات الاحتلال الطفل محمد ياسر درويش (12 عاماً) بعد أن داهمت منزله وفتشته .

وفي نابلس: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن أبو حجلة (23 عاما)، بعدما داهمت منزل ذويه بمنطقة المخفية وفتشته .

وفي الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن بدر زياد أبو هليل بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته في بلدة دورا .

وفي قلقيلية: اعتقل الاحتلال الشاب كرم شهوان بعد مداهمة منزله في قرية حبلة ...

null