ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

لليوم الخامس على التوالي: الاحتلال يواصل عدوانه على غزة والمقاومة تتوعده بمواصلة القصف

13/05/2023 الساعة 01:47 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة المحاصر لليوم الخامس على التوالي، وشنّ غارات جديدة على مواقع مختلفة، بعد يوم دام شهد ارتقاء ثلاثة شهداء بينهم قائد العمليات في "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" إياد الحسني .

وشنّ الاحتلال؛ منذ فجر الثلاثاء الماضي: عدواناََ على قطاع غزة، عبر طيرانه الحربي، وقصف منازل على رؤوس قاطنيها واستهدف أراض زراعية وتجمعات ومنشآت ومواقع مختلفة .

وأدى العدوان الإسرائيلي "المستمر" على قطاع غزة إلى استشهاد 33 فلسطينياََ بينهم 4 نساء و6 أطفال، و6 من قادة "سرايا القدس" وإصابة 147 آخرين، بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء، وفق آخر تحديث لوزارة الصحة الفلسطينية في غزة .

وفي المقابل، تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية الرد برشقات صاروخية متتالية ضمن عملية أطلقت عليها اسم "ثأر الأحرار" أسفرت أول من أمس عن مقتل إسرائيلية وإصابة العشرات وإلحاق إصابات مباشرة بالعديد من المواقع والمنازل والمنشآت المختلفة .

من جهتها؛ أكدت سرايا القدس اليوم السبت؛ بأنها وأمام "استمرار الاغتيالات وقصف الشقق والبيوت الآمنة فإن المقاومة الفلسطينية ستجدد قصفها الصاروخي للمدن المحتلة تأكيدًا على استمرار المواجهة وثأر الأحرار .

وأضافت أن "المقاومة أعدت نفسها لأشهر من المواجهة، ونمتلك نفسًا طويلًا وحاضنة شعبية وفيةً عظيمة، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

null