ads image
علم 24 352 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

محدث|| شهداء القسام .. حماس تُبارك عملية عوريف: هذه العملية هي مجرد بداية

20/06/2023 الساعة 06:52 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - زفت حركة حماس، مساء اليوم الثلاثاء، الشهيدان القساميان: مهند شحادة 26 عاماََ، !خالد مصطفى صباح (24 عامًا)، بعد أن نفذا عملية إطلاق نار بطولية جنوب نابلس عصر اليوم" .

وأكدت الحركة في بيان صحفي عقب العملية بأن "العملية جنوب نابلس رسالة واضحة لحكومة الاحتلال المجرمة" .

وفيما يلي نص البيان كاملاََ عن الحركة :

تبارك حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عملية إطلاق النار البطولية جنوب نابلس عصر اليوم الثلاثاء، والتي جاءت ردًّا طبيعيًّا على مجزرة جنين أمس، وعلى مخططات الاحتلال الخبيثة لتقسيم المسجد الأقصى المبارك واستكمال حلقات تهويده .

إننا إذ نزف إلى أبناء شعبنا البطل وإلى أحرار أمتنا العربية والإسلامية أبطال العملية، الشهيد المجاهد القسامي: مهند فالح شحادة (26 عامًا)، الحافظ لكتاب الله والأسير المحرر، والشهيد القسامي - خالد مصطفى صباح (24 عامًا) وهما من قرية عوريف جنوب غرب نابلس، لنؤكد أنّ من حق شعبنا الدفاع عن نفسه بكل الوسائل الممكنة .

كما نؤكد: أن العملية البطولية التي سطرها أبناء القسّام في ضفة العياش هي ثأر لدماء القادة الشهداء الذين طالتهم يد الغدر الصهيونية في غزة، ورداً على جرائمه بحق المسجد الأقصى المبارك وعدوانه على نابلس وجنين .

على حكومة الاحتلال: أن تدرك أن استمرارها في إجرامها بحق شعبنا ومقدساتنا، وفي القلب منها المسجد الأقصى المبارك، سيجعل من هذه العملية مجرد بداية لسلسلة من أعمال المقاومة التي ستقض مضاجع دولتهم الهشة وتحيل ليل جنودهم ومستوطنيهم إلى كابوس .

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الثلاثاء: 2 ذو الحجة 1444 هـ

الموافق 20 حزيران/ يونيو 2023م

[object HTMLTextAreaElement]